Friday, January 29, 2010

شكوى ... الخدم فينااااا

ملاحظه هامه
الرجاء هز الرأس مع القراءة
للحصول على إيقاع أفضل
الإلتزام بالملاحظه ضروري

*********
إسم أنا كومار عتيق *** أخو أنا والله صديق
بابا أنا رجال كبير *** ماما أنا مريض كتير
أخو أنا كلو صغير *** مافي فلوس أنا فقير

****
عشره سنه شغل هنا *** مافي شوف أهلي انا
ممكن موت أنا هنا *** فكر مشغول تعبان
أتنين سنه مافي فلوس *** كفيل كلام بعدين يشوف
****
والله هرام لازم فلوس *** مسلم أنا مافي هندوس
لازم أنا سفر رمضان *** إنسان أنا مافي هيوان
لازم أنا روح بلد *** سوي زواج جيبو ولد
****
كفيل كلام هدا بلد *** مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا همار *** مفهوم كلام يا كومار
كفيل أنا كرشو كبير *** ممكن ياكل لهم بعير

*****
أنا كرشو كتير صغير *** لو نفختو والله يطير
جيتو بلد شعر كتير *** شعر أسود سمسم هرير
دهين شعر كلو يطير *** مافي صغير مافي كبير
سكن أنا غرفه صغير*** مافي مكيف مافي سرير
منقول
*********
شتقولون بشكوى كومار فى كفيله...؟؟؟
هل هو صادق او مدعي عليه...؟؟؟؟؟
والا اكو واااايد مثل كفيل كومار..؟؟؟؟؟
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا
ومنهم ..... تجار الإقامات
كل اموالهم منها سحت سحت سحت
وسلاااااامتكم

12 comments:

أهل شرق said...

تبين الصج بنت الخاله

في وايد من معازيب كومار

Mok said...

كــلهم نفس الحجي

Anonymous Farmer said...

ما قرية الشعر ، غير مفهوم لكن

أنا مع سن قانون يمنع دخول جميع العمالة

Domestic workers should not be allowed - by their states - to reside and work in Kuwait. For most, Kuwait is a hellhole for such groups who are humiliated and abused by most, citizens and non-citizens.

The situation of domestic workers in Kuwait - as well as in many neighboring communities - is beyond horrid.

scarce313 said...

ماشاالله

صح هزيت رأسي فهمت القصيده

أكثر

ما راح أعلق

تعليق واحد شلتي عني

نوط (تعليقات أكثر من حلوه



الصوره حلوه

bnt.aljam3a said...

لوووووووووول

أبدعتي يا بنت الشامية

سندو اجت مال كومار said...

ماما مال انا
هولادي ماكو
تلفون كلم ماما ماكو
نومي ماكو
كله اطبخ اطبخ
ماما ياكل ياكل
بشا طقى انا
انا يبي يسافر
ماما يقول تذكره حطي انا
انا فقير مسكين ِماكو حطي تذكره طياره
ماما مال انا مو زين
بابا مال انا مو زين
بشا مال انا كله كله مو زين
انا يصيح ابي كومار اخو مال انا
ماكو شوفى كومار اخو انا
هذا كويتي مال انا

والله الله يعين كومار وجاليته
من بعض المعازيب ووالمعزباااات

بنت الشاميه said...

أهل شرق :

ايي والله وانت صااااج
من لا يرحم لا يُرحم

بنت الشاميه said...

Mok :

كومار ....والا معزب كومار
؟؟؟؟؟؟

الرحمه مطلوبه

بنت الشاميه said...

Anonymous Farmer :

سن مثل هذا القانون مهو الحل للمشكله
لان هناك عماله لا نستطيع الاستغناء عنها
فاخذها من الجانب الايجابي
كم عائلة تتعتاش من دخل هالعماله
فى دولهم....حتى دولهم تستفيد من التحويلات الماليه
تراها فى جانب ايجابي كبير
ولكن
يجب ان تسن قوانيين من الدوله نحميهم
من تجار الاقامات
ومن مكاتب العماله
تفرض عليهم معاملة الخادم كانسان
انسان حر يلزمه عقد العمل
فقط مع كفيله
ترا المشكله عالميه مو بس عندنا

وفى المشكله جانب انساني واخلاقى وديني ايضا....المشكله فى الكفيل نفسه
مو مع الخادم.....نحتاج برامج توعيه للكفيل نفسه

بنت الشاميه said...

scarce313 :

شكرا لاتباعك وسائل السلامه
هههههههه

ارجو المعذره



حياك الله

بنت الشاميه said...

bnt.aljam3a :

شكرا لك

بنت الشاميه said...

سندو اجت مال كومار :

ادري والله ادري
حاسه فيج وفى ربعج الله يكون بعونكم

من كل ماما وبابا وبشا
جذي
بس والله مو كلنا مثلهم
كاسرين ويهنااااا