Friday, July 31, 2009

بجم اقوووول


كان هناك مريض فى حاله حرجه فى المستشفي
وكانت عائلته كلها مجتمعه وهى قلقه فى انتظار
وصول الدكتور ليطمئنها عن حالته
وصل الدكتور وهو متعب وقال لهم
إن حالته حرجه ولكن هناك امل لنجاته وهو أن
يتبرع له احد بدماغه وهذه عمليه خطيره وستكون
تحت مسؤليتكم .فاندهش الجميع وظلوا صامتين
فتقدم احدهم سائلا كم يبلغ ثمن الدماغ ..؟؟
فرد الدكتور : هذا يعتمد على نوع الدماغ
فإذا كان دماغ رجل فهو ب 5000 دولار
أما إذا كان دماغ إمراة ب 200 دولار
هنا ساد الهدوء وبدا الرجال بالضحك والإستهزاء
بينما النساء أصابتهم الدهشه والإستغراب
وسأل احدهم الدكتور عن سبب الإختلاف بالثمن..؟؟
فرد الدكتور: ان دماغ المرأة أقل تكلفه لانه تم
استعماله واثبات جدارته
بينما عقول الرجال تبقى غير مستعمله
ولا نعرف مدى جودتها او كفائتها فلذلك هى غاليه
يعني يديده بتي.....هذا اللى يقوله الدكتور مووو انا
وعلي علينا من نصبح الى ننام وهو شغال
ما يوقف.... وساعات حتى واحنا نايمين
ما يستريح .....يشتغل إدااااااد له
زين ما ينفجر بس هالمحاتاه نصها تكفي
أشونا أصلي مو بعد تقليد
رحمه من رب العالمين
هذا تراااااه كله زوووود من عندي
تحياتي الى كل الرجال اللى استانسوا وضحكوا
علينا بنص البوست
وقبلاتى الحاره الى اللواتي ضاق خلقهم
و ردت روحهم بالاخير
أنا دائماااا وابد معااااااكم.....وهم معاهم
مالنا بد منهم
وسلااااااامتكم
وشكرا لمن أرسل لى هالإيميل لا خلا ولا عدم

27 comments:

حمودي said...

" ان دماغ المرأة أقل تكلفه لانه تم
استعماله واثبات جدارته"

مايصير شي اثبت جدارته يكون رخيص وشي ماندري اذا زين ولا لا يكون غالي ، قصتج مافيها منطق وفيها تحريف للواقع

;p

BeeDoO said...

حلوة 1-0

مستهلكة عالفاضي :D

TGWKE said...

Khoosh qi9a :D
But as far as I know there's no such thing as brain transplant w 7ata lo fe we all know that nerve cells cannot regenerate fa the whole healing process 3ogb il3amaleya is impossible too.

t.q8 said...

البوست رائع كل العاده
بس سؤال اكيد لو قارنو بين العقل العربي والاجنبي جان طلع العربي اغلى بواجد!!!:(




لانه مو مستعمل

عنيف said...

تاخذين مخي ؟؟؟؟ ما ابيه متبري منه لووووووووووووووول

Um il sa3af wil leef said...

أتفق مع حمودي :)

بوشهاب said...

والله اتفق معك على الاستهلاك كلة هموم و شايلين الدنيا فوق راسكم ام الريال قنوع.. و بعدين المومستهلك قد لا يقدر بثمن ;p

حسافتج يا كويت said...

بحكم معرفتي بالنساء من حولي



عقل النساء لا يقدر بثمن

بنت الشامية said...

علميا: عقل المرأة أصغر حجماً وأنشط عملاً وهذا يمكنك قراءة الدوريات العلمية. وعلميا ايضا دماغ المرأة أقوى لأنها أطول عمرا وأقل عرضة للإصابة بكثير من الأمراض مثل السكتة القلبية وغيرها وأكثر تحملاً للألم. وليس هذا تفضيل لأن كل ميسر لما خلق له وهي خلقت لأصعب وأهم المهمات وهي حمل وولادة ورعاية الابناء .


حمودي :


طبعا هى مزحه خفيفه
بس الصج ان المراة تستخدم دماغها اكثر من الرجل طول الوقت وحتى وهى نايمه.....لانها خلقت للاصعب واصعب المهمات الحمل والولاده والتربيه
فهى تستعمله طوال الوقت.... ويكون دائما نشط ومتحفز للعمل
اكثر من الرجل

بنت الشامية said...

BeeDoO :

حرام عليك
خافوا فينا من الله

بنت الشامية said...

TGWKE :

تراوالي ما كو زراعة دماغ بالحقيقه
واذا اكو.... مااا سمعت عنها
جنه مستحيل زراعة دماغ
بس بالعلم ماكو شيئ اسمه مستحيل

بنت الشامية said...

t.q8 :

شكرا على المجاملة اللطيفه

طبعا انا كله اشجع المحلي
(:

بنت الشامية said...

عنيف :


بعطيك فرصه ثانيه تفكر وتراجع نفسك

بنت الشامية said...

Um il sa3af wil leef :

طبعا هى مزحه
بس بالحقيقه المراة تستخدم دماغها طوال الوقت,..... اكثر من الرجل

بنت الشامية said...

بوشهاب :

هذى طبيعه المراه لانها خلقت لاصعب المهام..وهى الامومه والتربيه
حتى لو لم تنجب....فهى معطاه بطبيعتها
غير الرجل

بنت الشامية said...

حسافتج يا كويت :

هذا الكلام العدل
يانصير المراة
مشكور

mantovani said...

حلوة :)

مانتوفاني

بنت الشامية said...

mantovani :

لا خلا ولا عدم

غبي said...

الدكتور حمار

المثل المعروف يقول: "الزين غالي"ـ

بنت الشامية said...

غبي :

مو كل غالي...... زين

فريج سعود said...

انا بشتري لي ثلاث اربع مخوخ نسائية واجربها ان طلع كلام الدكتور عدل كل يوم ببدل واحد مثل كفرات البلاك بيري

بس ان طلع كلامه خرطي بسويهم باجه

نون النساء said...

إذا على المحاتاة

أنا ويااااج

إي والله

kazmawy said...

افا يا بنت الشامية طلعتى متعصبة للبنات هاا
وين حقوق الرجل

بنت الشامية said...

فريج سعود :

ان شاء الله من اول مخ وبتغير حكمك علينا
اقتراحاتي لك عندك مخ تشاتشر وانديرا غاندي....وغولدا مائير
وانجيلا ميركل
نق واختار
بس عاد مخك لا تعطيه احد...سوه سندويشه واكلها بروحك
لووووول

بنت الشامية said...

نون النساء :

اي والله المحاتاه لو يجربونها الريايل
جان عطونا اوسمه ونياشين
بس الله كريم

بنت الشامية said...

kazmawy :

هذا مو كلامي
هذا كلام الدكتور

كل هذا ومو مكفيكم...خلوا لنا شويه
لوووول

الوتيــــــــــن said...

فعلا المرأة مخلوق رقيق لكن بعقل داهية لا يعرف جوهره الا القله

يقولك الشي كلما صغر كلما غلا سعره وزاد تركيزه وجودته

هالحجي ينطبق على عقل المرأة .. منو ينكر؟

سلمت يداك عزيزتي بنت الشاميه على هالبوست اللطيف بهالوقت الكئيب

متابعه لك عزيزتي