Thursday, November 13, 2008

الزوااااااج الغولفي


واحد كان يلعب مع صديقته غولف ، ضرب الكرة
ضربه قوية فطارت وكسرت شباك
أقرب بيت بجانب الملعب فقررا بأن يذهبا
إلى أهل البيت للإعتذار وإصلاح ما تم كسره
دقا الباب....... ففتح لهم رجل متوسط العمر
كشخه ولد نعمه.... يعنى ثري
فقالا له أنهما يعتذران عن كسر الشباك وإنهما
مستعدان لدفع التكاليف
لكنه بحركة رشيقة من يده قطع كلامهما
في الإعتذار وأشار الى الفازه الصينيه
وطولها متر ونص ويبدو أنها من النوع الغالي
كانت مكسوره وبجانبها كرة الغولف
قال الرجل: لا تعتذرا ... بل أنتم المشكورين
ولا أعرف صج كيف أشكركما
أنا مارد من الجان كنت محبوسا فى هذا القمقم
منذ عشرين ألف سنة ، وأنتما خلصتماني
من هذا الحبس وإعترافا مني بالجميل
سأنفذ لكما ثلاث طلبات
إطلبي يا سيدتي كل ما تشتهين
طلبت السيدة كل ما خطر ببالها بشكل سريع
اموال...وبيت كبير...ومجوهرات وطيارة خاصه وشاليه
إلخ ....إلخ
وجاء دور الصديق وطلب كل ما
يخطر على باله أيضا من
اموال كثيره وشركة كبيره يديرها
وسيارات فخمه وعقااااارات وخدم وحشم
إلخ......إلخ
قال المارد: حاضر هل من مزيد...؟؟؟؟؟
اعتبرا كل طلباتكم قد تمت! لكن بقي أمنيه وحيده
عندى بخاطري فهل تحققانها لي...؟؟؟؟

فقالا الصديقين ...تفضل ما هى إمنيتك...؟؟؟؟؟
قال: من عشرين الف سنة وأنا محبوس
في ذلك القمقم ،و لم أتزوج من إي إمراة
فهل تسمح لى يا سيدي بإن أتزوج صديقتك
لمدة اسبوع لإنى ما أحب الإ الحلال
تطلع الصديقاااااان ببعضهما
ومن الطمع واااافقا بسرعه على طلبه
خوفا إن رفضا طلبه ....قد يتردد
المارد عن تنفيذ كل ما طلباه منه
ولــــــــــــــــــــــــــكن
بعد يوم واحد فقط إتصلت الصديقه بصديقها
وقالت له أن المارد يطلبه فجاء الصديق الى المنزل
فجلس المارد بالصالون وأشعل سيجاراً فاخرا ً
وحط ريل على ريل وسألهما
هل لي يا سيدي أن أسألك كم عمرك؟
أجاب الرجل 40 سنة ... وأنتي ياسيدتي؟
أجابت 35 سنة
نفخ دخان السيجار ، وتابعه ببصره وهو يقول
----
----
----
----
----
كل هالعمر .....و تصدقون بعد أن فيه مارد
محبوس بفاااازه صينية إلى الحيييييييييين؟
وين عقولكم والإ الطمع عمى عيونكم
عاد الحين قضبوا الباب وفاتورة الدريشه والمزهريه
باجر توصلكم وتدفعونها وأنتو ما تدلون طريجكم
والتفت الى السيده ............وقالها أنت
طاااااالق.....طاااااالق...طاااااااالق
********
ZooZ "3grbgr
تقول حسبالها المارد بيقول لهم
خااااااااالص خاااااااالص ما عندنا دريفتفزيبا
اللي يبي دريفتفز يروح بنك ثاني
لووووووووووووول
*****
اشووووووه ان الكويت مااااا فيها الا ملعب غولف

واحد ومااااااا يمه بيوووووووووت
عاد حطوا بالكم من الطمـــــــــــــــــــــع
صج من الطمع ما اعمى العيون والقلوب والعقول

جمعــــــــــــــــــــــة مباركـــــــــــــــــــــــــة

46 comments:

Zaydoun said...

من قال ما عندنا ملاعب غولف؟؟؟ اكو واحد كشخة على الدائري السادس

بنت الشامية said...

Zaydoun :


بس ما يمه بيوت..... يمه شاليهاااااات......وما عندهم فازه صينيه غالية الثمن
لوووووووووووووووول

ZooZ "3grbgr" said...

فجلس المارد بالصالون وأشعل سيجاراً فاخراً وحط ريل على ريل وسألهما

هل لي يا سيدي أن أسألك كم عمرك؟
أجاب الرجل 40 سنة
وأنتي ياسيدتي؟
أجابت 35 سنة

نفخ دخان السيجار
وتابعه ببصره وهو يقول


------

والله عبالي بيقول
خااالص خاااااااالص
ما عندنا دريفتفز
يبا اللي يبي دريفتفز يروح بنك ثاني
لوووووول

بنت الشامية said...

ZooZ "3grbgr :

ههههههههههههه
والله شايله جنطتي وبطلع بس يوم قريت تعليج......غشيت من الضحك
وقلت الا بظيفه للبوست طبعا من بعد اذنج واذن صاحب السيجااااار
حلووووووووه ....حلوووووووووه

. . . ساخر كويتي said...

بس صج لئيم هالتعبان
يعني استغل سذاجتهم باشباع رغباته

الطرفين خربوطه صراحة

بس يمدحون ملعب غلوفنا

تحياتي

kuwaitawy said...

لووووووووووووول


صادهم والله

Mok said...

يقولون ناوين يشربونهم خروع؟

DiLLi O MiLLi said...

هههههههههه
أنا طمعت .. ومابعت أسهمي قبل الأزمة
أنطبق علي المثل : من طمع .. طبع

:)

-mate said...

صيدات اثنينهم

Mamloo7a Q8ia said...

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
عجيبه القصه
والاحلى تعليق زوزو عقر بقر
يابتها صح
:p

هههههههههه
الله يوسع صدرج وسعتي صدورنا
وحمعه سعيده ومباركه وممطره للجميع

charisma said...

لوووووووووووووووووووووووووووول
السرد عجيييب بنت الشاميه
حسييتج معاى بالصاله تقصين لى القصه
:)))

اى والله من طمع طبع

ههههه
عاد انا هاابه اقعد واجابل ملعب القولف
:)))

:**

Funny Q8i said...

والله كنت حاس بالنهاية

يعني الريال قزرها اسبوع بالعسل على الهبنّي :D

يالله منو تتزوجني اسبوع واحقق كل امانيها

ههههههههههههههه

بعدين شنو "دريفتفز" ؟

ما اعرف المصطلحات البنكيه هذا :p

شدعوه عاد نورونا

لحظه لحظه لقيتها بالويكيبيديا

معناها هذرة زايده يعني نفس البوندز يعني

يعني مرقعها انا الحين ;p

Tوتحيّا

Enter-Q8 said...

صج الطمع يقل ما جمع

AK-47 said...

خوووش قصة :) مشكورة

بنت الشامية said...

. . . ساخر كويتي :

قلعتهم هذا الطمع وما يسوي
يستاهلووون
والله يقولون انه حلو
بس الجو هو المشكله الوحيده بالموضوع
حياك الله

بنت الشامية said...

kuwaitawy :

عرف يستغلهم عدل

بنت الشامية said...

Mok :

وبيوكلونا سدالحنك ...بعد خروعهم

بنت الشامية said...

DiLLi O MiLLi :

لا ان شاء الله ما طبعت
فيه امل قوي ....ومن صبر قدر
كلنا بالهوا سوى
ابرد على جبدى بهالكلام
لوووووووول

بنت الشامية said...

-mate :

فخار يكسر بعضه

بنت الشامية said...

Mamloo7a Q8ia :

مشكوره
قلت نهاية الاسبوع والناس طاقه جبدها من الاخبار السيئه
قلت اغير الموجه بهالبوست
والحمدلله انه عجبج

بنت الشامية said...

charisma :

هلا بالشيخه
شوفى هذا ايميل وصلني....بس حرفت فيه شويه وغيرت منه شويتين
على الاقل خليته مقبول اجتماعيا
هههههههههههههههههههه
وجان زين صج انا قاعده معاج بالصاله اقصه عليج وجان ماخلصنا هذره الى الصبح
لووووول

بنت الشامية said...

Funny Q8i :

حريمتك...لووول
هذا نصب واحتيال
الدريفتفز.....هو اشرب حليب ونام
وخل عوار الراس عنك
لووووول
=========
شوف الشرح عند ام صده
http://om9edda.blogspot.com/2008/10/blog-post_4457.html

بنت الشامية said...

Enter-Q8 :

الطمع الطمع الطمع
ما يترس عين الانسان غير التراب

بنت الشامية said...

AK-47 :

مشكور انت على الزياره

الجوري said...

he he he

nanonano said...

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

عسل

مشكوره أنج ضحكتيني و كسرتي مود العكننه اللي أنا فيه

HDDAF said...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يعني فوق ما انه غني

وقص عليهم


هم راح يصلحون الدريشه ويدفعون حق الفازه

صج حقير

بعدين عندنا ملعبين قولف الاول على السادس والثاني بحديقة شاطئ العقيله

لكن اثنينهم محد يمرهم :)

ولد الديرة said...

وشلون ملعب الغولف يدخل واحد ورفيجته
!

Mishari said...

تنفع على تنس بنادي مختلط ؟

لووووول

بس خوووش قصة الصراحة :))

بنت الشامية said...

الجوري :

هذا هو الهدف
هههههه

بنت الشامية said...

nanonano :
انت اول وينج...؟؟؟؟
تاخرتى علي وايد
كنت متوقتج اول وحده بس اسبقج زيدون
خليناااااا نفصل عن الغثا بهالبوست
شرايج بالمارد اصلي....!!!!!!ء
لا تتاخرين مره ثانيه لو سمحتي
لوووووول

بنت الشامية said...

HDDAF :

ليش حقير...؟؟؟؟
هم اللى ما عندهم اخلاق
عرف شلون يستغلهم
الطمع عي عيونهم
===
الغولف يبيله جو وطقس معين لكى يستمتع اللاعب بلعبته
عندنا ما يقدرون يلعبون الا شهرين بس بالسنه....وهذى لعبة الراقين والمترفين فى اوروبا واليابان......كلش مو شبهنااااااااا

بنت الشامية said...

ولد الديرة :

هذى اخته من امه...مو رفيجته...هذا سر لا تعلم احد

بنت الشامية said...

Mishari :

اخاف عاد كرة التنس ترد عليه وتبط عيونه والا راسه.......خليك على كرة الغولف احسن
مشكور

nanonano said...

هاهاهاهاهاهاها

أنا قلت لكم
ناويه نيه قشره هالويكند
عشان جذي ما تفرغت حق المدونات الا الساعه ٢.٣٠

المارد...عجيب

ترا أنا ذبحيني على الكلكجيه
أجد ذاتي معاهم

قلب طفله said...

لوووووووووول

يستاهلون بدوها بالذرابهو الادب و
انهوها بالطمع و ختمها المارد المزعوم بتلقينهم درس سنع :P

تسلم ايدج ع القصه :)

بس said...

لوووووووووووووووووووووووول


و الله نحيس هالمارد

بس قلعتهم


خااااااااااااالص خاااااااالص

حسافتج يا كويت said...

إفففففففففففففففف


هالديرة مافيها سالفه تنخش

فضحتيني يا بنت الشامية

أنا المارد !!

حسافتج يا كويت said...

طبعا ايام ما كنت عزوبي


!!

بنت الشامية said...

nanonano :

عليج الله قول لى شسويتى بهالويكند..؟؟؟

ابي شيئ يونس ويكسر المود والروتين
حده قمته....لوووووول
اما المارد فيعجبج...يهبل
هيك بشر بدهم هيك ناااااس

هههههههههههههههههه

بنت الشامية said...

قلب طفله :

هههههههههههه

صااااااج المارد لقنهم درس ما ينسونه طول عمرهم
انت المشكوره

بنت الشامية said...

حسافتج يا كويت:


وااااانا اقول من اول..... ليش انا احب هالمارد....!!!!!!ء
الحين عرفت....لوووووول

بس ترا عليك حق
علمنى بسكات.. لو سمحت ..منهى هالمخديه
والمخدي اللى قصيت عليهم
ماااااا اعلم احد ..صج...صج

THE BOSS said...

اش هل مارد الخنه
سيجار وفازة صينية
اشوه انها كرة غولف مو كرة قدم والا بتلاقين بكل فريج يطلع مارد

وعطني ولعه

ZooZ "3grbgr" said...

افا عليج
بس عالكومنت؟؟ ما طلبتي الا عزج
جان تبيني اقعد على باب المدونه اوزع برميت من عنوني ترى

الحمدلله قدرت اضحكج
ياخي تعورت قلوبنا من الهم
قلنا نعمل بما يقول المثل المصري المخضرم
اضحك تضحكلك الدنيا
شقينا الحلج وناطرين

بنت الشامية said...

THE BOSS :

كرة القدم بس تبط الشباك
ما تكسره
بس كرة الغولف اصليه تبط حتى الراس
ههههههههههههه
بدون ولعه رجااااءا

بنت الشامية said...

ZooZ "3grbgr :

مشكووووووره
والله الواحد يدور الابتسامه تدور هلاياااام
اتمنى من الله يكثر افراحنا وابتساماتنا
احنا بأمس الحاجه لها خصوصا بهالوقت